الأعطال والضمان
إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان و بها عيب مصنعي لا يعمل يتم تعويض العميل بمنتج جديد او صيانة المنتج ويتحمل المتجر تكلفة الشحن لمدة 1 يوم من استلام الطلب بعد هذه المدة المحددة يتم احتساب تكاليف الشحن الإرجاع للمتجر والإرسال للعميل مرة أخرى مع متابعة المنتج في الضمان من قبل المتجر و يتحمل العميل تكاليف الشحن كاملة ما عدا الأجهزة يكون ضمانها الوكيل المحلي و يجب توفر تغليف المنتج الأصلي أثناء الضمان
يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 4 أيام من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.
تحدد مدة الضمان بصفحة المنتج الضمان يكون فقط على العطل لا يشمل اي آثار اخرى مثل سوء الاستخدام أو كسر
ملاحظة اي محاولة صيانة خارجية او تعديل او حذف في البرنامج او الجهاز يلغى الضمان